مركز أخبار السودان اليوم

جديد الأخبار




جديد الصور

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار المحلية
أحداث اليوم الخامس 21 /6 من مظاهرات الخرطوم
أحداث اليوم الخامس 21 /6 من مظاهرات الخرطوم
أحداث اليوم الخامس 21 /6 من مظاهرات الخرطوم
توجيهات الاعتصام الشامل يوم 30 يونيو ...غضب الثورة اتفجّر نار ... وقسماً قسماً لن ننهار ... أحرار أحرار
06-21-2012 06:35 PM
أحداث اليوم 21 /6

* بدأ اليوم باشتعال الشرارة في ولاية كردفان بمظاهرات حامية في مدينة النيل الأبيض و باستمرار المظاهرات في مدينة أمدرمان و تحديدا بمنطقة السوق و شارع الدكاترة تبعها انتشار واسع لشرطة العمليات في شوارع أمدرمان .

هذا و كما استمرت سلسة الاعتقالات الجائرة بالقاء القبض على الصحفية المصرية سلمى الورداني من قبل قوات الشرطة السودانية ، مراسلة و-كالة بلومبرج الأمريكية، ظهر اليوم الخميس أثناء توجهها لتغطية الاحتجاجات الطلابية بالخرطوم.

وأوضح أحد النشطاء بالسودان في اتصال هاتفي مع “بوابة الأهرام” أنه تم القبض على الصحفية سلمى بصحبة مها السنوسي ناشطة من حركة “قرفنا” السودانية في شارع الجامعة بوسط الخرطوم، أثناء توجههما للقاء الناشطة السودانية نجلاء سيد أحمد، التي أطلق الأمن السوداني سراحها مساء أمس الأربعاء.

و كما قامت وحدات من امن الولايه شعبة الامن السياسي فرع القصر باقتحام كلية الدراسات المصرفية من بوابة الادارة و اعتقال المصابين ممن طالهم البطش ، و من دون وجود أي تجهيزات لمعالجة حالات الاصابات .

ذلك و بالاضافة الى اعتقال عضو الجبهه الديمقراطيه بجامعه الخرطوم معاذ عوض والطالب مصطفي محجوب من قبل قوات الامن قبل ساعات من امام جامعه الخرطوم .

تقرير : عزة صلاح


توجيهات الاعتصام الشامل يوم 30 يونيو



image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3948


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook



تقييم
3.25/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

إن المشاركات أو الآراء أو الرسائل أو المقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع مركز أخبار السُودان اليوم بل تمثِل وجهة نظر كاتبها وهي تحت مسؤولية الكاتب .كما أن الموقع ليس مسؤولا عن محتويات الإعلانات ، أوالمواقع الخارجية ومضمون روابطها ، المدرجة في موقعنا